الفولاذ المقاوم للصدأ / لوحة الصلب المجلفن بالغمس الساخن
أنت هنا: بيت » منتجات » شبكة غربلة الألغام » 65MN شبكة منخلية » الفولاذ المقاوم للصدأ / لوحة الصلب المجلفن بالغمس الساخن

فئة المنتج

اتصل بنا

اتصل بنا

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الفولاذ المقاوم للصدأ / لوحة الصلب المجلفن بالغمس الساخن

توافر الحالة:

إن الشبكة الفولاذية عبارة عن مزيج متعامد مع الفولاذ المسطح وقضيب العارضة وفقًا لمسافة معينة، ويتم تثبيت الهيكل الفولاذي الثابت المفتوح عن طريق اللحام أو القفل.أو الفولاذ المسطح، وتنقسم المادة إلى الفولاذ الكربوني والفولاذ المقاوم للصدأ.تُستخدم الألواح الشبكية الفولاذية بشكل أساسي في تصنيع ألواح المنصات ذات الهيكل الفولاذي، والأخاديد، ودرجات السلالم الفولاذية، وأسقف المباني، وما إلى ذلك.


المعالجة السطحية

مجلفن على الساخن، مجلفن على البارد، مطلي، غير معالج.


سمات

صُنعت الشبكة الفولاذية بشكل عام من الفولاذ الكربوني ولها مظهر مجلفن بالغمس الساخن، والذي يمكن أن يمنع الأكسدة.ويمكن أيضا أن تكون مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.تتميز لوحة الشبكة الفولاذية بالتهوية والإضاءة وتبديد الحرارة ومقاومة الانزلاق ومقاومة الانفجار وغيرها من الخصائص.


طلب

الألواح الفولاذية مناسبة للسبائك ومواد البناء ومحطات الطاقة والغلايات.بناء السفن.تتمتع صناعة البتروكيماويات والصناعات الكيماوية والمصانع الصناعية العامة والبناء البلدي وغيرها من الصناعات بمزايا التهوية ونقل الضوء وعدم الانزلاق والقدرة على التحمل القوية والجميلة والمتينة وسهلة التنظيف والتركيب البسيط.لقد تم استخدام لوحة الشبكة الفولاذية على نطاق واسع في مختلف الصناعات في الداخل والخارج.يتم استخدامه بشكل رئيسي كمنصات صناعية، دواسات سلم، شريحة، أرضيات القناة، قنوات جانبية لجسر السكك الحديدية، منصات أبراج عالية الارتفاع، أخاديد الصرف، أغطية غرف التفتيش، شبكات الطرق، ثلاثي الأبعاد، ثلاثي الأبعاد، موقف السيارات، أسوار يمكن أيضًا استخدام المؤسسات والمدارس والمصانع والمؤسسات والملاعب الرياضية وفيلات الحدائق كنوافذ خارجية وأسوار الشرفات والطرق السريعة وأسوار السكك الحديدية وما إلى ذلك.


تصنيف الاستخدامات المختلفة للصلب غرامأكل

سلسلة قابلة للطي 1 (مسافة 30 مم)

تعتبر الألواح الشبكية الفولاذية المنتج الأكثر استخدامًا، والتي يتم استخدامها في مختلف المجالات الصناعية.المسافة المركزية للوحة شبكة اللوتس لهذه السلسلة من الشبكات الفولاذية هي 30 مم، والتي تلبي المعايير الأمريكية.مقاومة قوية.يتم استخدامه على نطاق واسع في محطات الطاقة، ومحطات التكرير، ومحطات معالجة مياه الصرف الصحي، ومخازن الحبوب، ومصانع الكيماويات، والطرق السريعة، والمطارات والأرصفة مثل الممرات وأخاديد الصرف الصحي، ودرجات السلالم، وما إلى ذلك. ومن بينها، يمكن استخدام شبكات الصلب المسننة في المناطق الرطبة والزلقة. الأماكن، وخاصة لمنصات جمع النفط البحري.


سلسلة قابلة للطي 2 (المسافة 40 مم)

الشبكة الفولاذية هي الأكثر اقتصادا والأخف وزنا.إنها تلبي المنصة الثابتة المنصوص عليها في المعايير البريطانية ومواصفات الممرات والسلالم.في مناسبة تباعد صغيرة، هذا هو المنتج الأكثر مثالية.يمكن أيضًا استخدام استثناء لصنع أرفف المستودع، ولوحة الجناح، والحامل، والسياج الواقي، والستارة الشمسية، وما إلى ذلك.


سلسلة قابلة للطي 3 (مسافة 60 مم)

شبكة الصلب هي مجموعة متنوعة تم تطويرها لتطبيق صناعة التعدين.إنه يحل مشكلة تناثر المعادن على السبورة.هذه السلسلة من الألواح الشبكية الفولاذية لديها حجم اسمي يبلغ 50*60 مم، مما يسمح بتآكل معظم البقع، وبالتالي ضمان نظافة وسلامة اللوحة.غالبًا ما يتم تحديد هذا المنتج في سطح اللوحة المستخدم في نظام التكسير.الممرات والمطاحن الكروية على الخط الناقل ومحطات المعالجة ومحطات التشغيل.باعتبارها نوعًا جديدًا من المواد الهندسية، تُستخدم ألواح الشبكة الفولاذية بشكل أساسي كمنصات وحوامل وجسور وجسور وحواجز حماية للطرق وأخاديد وأسوار وبوابات وغيرها من المرافق في مجال المعادن والطاقة والسفن والبلديات والبتروكيماويات ومواد البناء والصناعات الوطنية. دفاع.


تصنيف

1. إن الشبكة الفولاذية للمنصة عبارة عن منتج من ألواح الشبكة الفولاذية يستخدم على نطاق واسع.لقد تم استخدام هذا النوع من ألواح الشبكة الفولاذية على نطاق واسع في مختلف الصناعات ولديه أقوى مقاومة للتأثيرات السطحية.تتمتع اللوحة بمقاومة قوية للتأثير.الألواح الفولاذية للمنصة مناسبة للسبائك ومواد البناء ومحطات الطاقة والغلايات وبناء السفن والبتروكيماويات ومباني المصانع الكيميائية والعامة والإنشاءات البلدية وغيرها من الصناعات.نوع جديد من منتجات البناء تم استبداله بالأنواع.يمكن إضافة لوحات ركلة اللحام (الدروع) وأوراق الأنماط وأجزاء التوصيل في المناطق المحيطة.يمكنك استخدام حواف فولاذية مسطحة بمواصفات مختلفة من الفولاذ المسطح، أو استخدام فولاذ الزاوية، وفولاذ الفتحات، والأنابيب المربعة والحواف الأخرى؛يمكن أيضًا تثبيت المقبض والمفصلة على لوحة الشبكة الفولاذية التي تحتاج إلى تحريكها أو فتحها بشكل متكرر.

ملامح منصة الصلب غرامأكل: يمكن إضافتها إلى لوحة ركلة اللحام المحيطة (لوحة الحافة)، وأوراق ورقة الأنماط، وتركيب أجزاء التوصيل، والمرفقات الأخرى؛الأنابيب المربعة ذات حواف؛يمكن تركيب المقابض والمفصلات على لوحة الشبكة الفولاذية التي تحتاج إلى تحريكها أو فتحها بشكل متكرر.لوحة الشبكة الفولاذية للمنصة هي أيضًا نوع من لوحة الشبكة الفولاذية.يتم استخدامه بشكل أساسي كلوح ممشى على ممر منصة العمل.بشكل عام، فهو ينتمي إلى العمليات على ارتفاعات عالية.أو يتم تثبيت هيكل فولاذي ثابت مفتوح.نظرًا لأن لوحة الشبكة الفولاذية للمنصة عبارة عن عملية على ارتفاعات عالية، فهي تحتاج فقط إلى تلبية متطلبات الإنسان.بشكل عام، يكون المدى ضمن 1000، وغالبًا ما يستخدم الأشخاص 253/30/100 أو 303/30/100؛إذا كان المدى ضمن 1000-1500 نستخدم 323/30/100.


2. تم تصميم وتصنيع لوحة غطاء الخندق بواسطة ألواح شبكية فولاذية، والتي تستخدم على نطاق واسع في الطرق الحضرية، الساحات، الحدائق، الأرصفة، المطارات، مواقف السيارات، الطرق، السكك الحديدية، الهندسة الصناعية والمباني المدنية الصناعية الأخرى.


3. السقف الشبكي الفولاذي عبارة عن تصميم شبكي فولاذي وتصنيع منتج السقف الداخلي.تتميز بخصائص الضوء والجميل والكثافة العالية والمشاة في لوحة الشبكة الفولاذية، كما أنها سهلة التركيب.سطح لوحة الشبكة الفولاذية ساخن وزنك.يحتوي السقف الشبكي الفولاذي على وصلة لحام صلبة، ومسام موحدة، وشبكة مسطحة، وتصميم جميل، وعملي.إنه منتج وعمل فني.الأسقف الشبكية الفولاذية مناسبة على نطاق واسع لتصنيع التبغ والمنشآت الصناعية والملاعب الكبيرة ومراكز المعارض والمحطات التجارية الكبيرة والمحطات والأرصفة والمطارات وغيرها من الأسقف الصناعية والمدنية.


سمات:

1) مظهر جميل: خطوط بسيطة.مظهر فضي، اتجاه حديث.

2) أفضل تصريف: 83.3% من مساحة التسرب أكثر من ضعف الحديد الزهر.

3) المجلفن بالنقع الساخن: مضاد قوي للصدأ والصيانة والاستبدال.

4) تصميم مضاد للسرقة: يتم توصيل الغطاء والإطارات بمفصلات ومضادة للسرقة والسلامة والفتح المريح.

5) حفظ الاستثمار: فترة كبيرة.أثناء الأحمال الثقيلة، تكون تكلفة سحقها واستبدالها بالخطم المسروق أقل من سعر الحديد الزهر.

6) القوة العالية: الشدة والمتانة أعلى بكثير من الحديد الزهر، والتي يمكن استخدامها لمسافات كبيرة وبيئات الأحمال الثقيلة مثل الأرصفة والمطارات.

7) هناك العديد من المواصفات: لتلبية البيئات والأحمال المختلفة.محاكاة ساخرة والحجم والشكل المطلوب.


خصائص المنتج سقف الشبكة الصلب:

1) إن الهيكل العالي القوة والخفيف وهيكل اللحام بالضغط الشبكي الصلب لسقف الشبكة الفولاذية يجعلها حاملة للغاية وبنية خفيفة وسهلة التفريغ والتركيب وغيرها من الخصائص.

2) يتم استخدام لوحة الشبكة الفولاذية كسقف.يتميز بمظهر جميل ومتانة: المعالجة السطحية للزنك الغمر الحراري تجعله يتمتع بقدرة جيدة جدًا على مقاومة التآكل، كما أن بريق السطح جميل.

3) استخدم هذا المنتج للحصول على تهوية جيدة، وإضاءة، وتبديد الحرارة، ومقاومة للانفجار، وأداء مضاد للانزلاق.

4) يستخدم كسقف للتنظيف الذاتي وسهولة الصيانة.طويلة الأمد.

منذ عام 2010، تم استخدام لوحة الشبكة الفولاذية على نطاق واسع في مجال المباني المدنية والتجارية والمسارح ومترو الأنفاق والسكك الحديدية الحضرية وغيرها من مجالات الهندسة البلدية.تتميز المنتجات بالعديد من الخصائص مثل الوزن الخفيف والقوة العالية ومقاومة التآكل والصيانة والجمال.البناء والمسرح ومترو الانفاق والسكك الحديدية الحضرية وغيرها من مجالات الهندسة البلدية.


يتم ترتيب الشبكة الفولاذية الملحومة بالضغط عن طريق الحمل الفولاذي المسطح والعارضة وفقًا لمسافة معينة، ويتم لحامها في اللوحة الأصلية بـ 200 طن من معدات اللحام بالمقاومة الهيدروليكية.


تباعد ضعيف بين الفولاذ المسطح اللوتس: يتم استخدام المسافة المركزية للفولاذ المسطح الفولاذي المتجاور في نوعين: 30 مم، 40 مم، و20 مم.


تباعد القضيب الأفقي: عادة ما يكون التباعد المركزي للعارضتين المتجاورتين 50 مم، 100 مم، ونوعين، ويمكن إنتاجهما وفقًا لمتطلبات العملاء.بشكل عام، يبلغ غطاء قناة الأخدود 76 ملم.


بالمقارنة مع الألواح الفولاذية النمطية والشبكات الأخرى، فإن الشبكة الفولاذية تتمتع بالتفوق التالي:

1. حفظ المواد: لتحمل معظم المواد المقدمة تحت نفس ظروف التحميل، وبالتالي، يمكن تقليل مادة هيكل الدعم.

2. تقليل الاستثمار: المواد الإقليمية، العمالة الإقليمية، فترة البناء الإقليمية، خالية من التنظيف والصيانة.

3. البناء البسيط: قم بإصلاحه بمسمار أو لحام في الدعامة المثبتة مسبقًا، ويمكن إكمال شخص واحد.

4. توفير فترة البناء: لا يحتاج المنتج إلى المعالجة على الفور، والتثبيت سريع جدًا.

5. أعلى متانة طويلة: قبل مغادرة المصنع، معالجة مقاومة للتآكل بالزنك المغمور بالحرارة، ومقاومة قوية وضغط ثقيل.

6. الغاز الحديث: مظهر جميل، تصميم قياسي، تهوية وتهوية

7. يمنح الضوء الناس شعورًا عصريًا سلسًا.

8. هيكل الضوء: مواد أقل، هيكل خفيف، وسهل التعليق.

9. الوقاية من الأوساخ: لا مياه الأمطار والجليد والثلج والغبار.

10. تقليل مقاومة الرياح: بسبب التهوية الجيدة، فإنه يواجه مقاومة كبيرة للرياح ويقلل من أضرار الرياح.

11. تصميم بسيط: لا توجد عوارض دعم صغيرة، هيكل بسيط، تصميم مبسط؛لا توجد صورة مفصلة للوحة الشبكة الفولاذية، يمكن الإشارة إلى النموذج فقط.

12. التهوية، والإضاءة، وتبديد الحرارة، ومقاومة للانفجار، وأداء جيد ضد الانزلاق: قدرة تآكل الرقم الهيدروجيني: في نطاق الرقم الهيدروجيني 6 إلى الرقم الهيدروجيني 12.5، يشكل سطح طبقة الزنك طبقة واقية مستقرة، والتي تتمتع بمقاومة جيدة للتآكل .


طَرد

التعبئة والتغليف الشبكي الفولاذي، بشكل عام هناك ثلاث طرق للتعبئة: أشرطة التغليف والربط، والتي تنطبق عمومًا على شبكات الفولاذ الأنيقة نسبيًا؛يتم تثبيت القضبان اللولبية، وتمر 4 قضبان لولبية عبر قطر مسام الشبكة الفولاذية، وطريقة الضمان للقفل بالمسامير؛صينية الدرج.ضمان أنها معبأة بشكل عام للتصدير.يعتمد بشكل أساسي على حالة العميل.إذا لم يكن هناك الكثير من البضائع، فلا حاجة إلى تحميلها وتفريغها بالرافعات الشوكية.بشكل عام، الجزء الأكبر هو أكثر ملاءمة.على العكس من ذلك، هناك المزيد من السلع.بشكل عام، التعبئة العامة للتحميل والتفريغ للرافعة الشوكية ستكون أكثر ملاءمة.باختصار، من الملائم للعملاء حماية نقل المنتج من أجل راحة العملاء.


1. المواد:
الفولاذ المقاوم للصدأ، لوحة الصلب منخفض الكربون، ورقة PVC المجلفنة، لفائف المدرفلة على البارد، لوحة المدرفلة على الساخن، لوحة الألومنيوم وما إلى ذلك.
2. الأنواع:
شبكة تثقيب نمطية، شبكة تثقيب تشكيلية، شبكة تثقيب ذات سماكة خاصة، شبكة تثقيب رفيعة خاصة، شبكة تثقيب ذات فتحات صغيرة، شبكة تثقيب قطع الخط.شبكة ثقب الليزر وما إلى ذلك.
3. نمط الثقب:
ثقب مستطيل، ثقب مربع، ثقب الماس، ثقب دائري، ثقب سداسية، ثقب متقاطع، ثقب مثلث، ثقب مشقوق، ثقب الخصر الطويل، زهر البرقوق، المقاييس، نمط البئر، النجم الخماسي، غير المنتظم، ثقب الطبل، إلخ.


مواصفات المنتج

اسم المنتج

شبكة معدنية مثقبة

مادة

لوحة الألومنيوم، الفولاذ منخفض الكربون، الفولاذ المقاوم للصدأ (304,304 لتر، 316,316 لتر)، لوحة النيكل و    مختلف    لوحة غير معدنية

شكل الثقب

الماس، الجولة، مربع، مسدس، حسب الطلب

الحجم للوحة

1) السُمك: 0.2-20 مم
 2) حجم الثقب: 0.5-200 مم
 3) الطول: 1.5-3 م
 4) العرض: 0.5-1.5 م
 5) نسبة المساحة المثقبة: من 7% إلى 83%

الألوان

يمكن أن تعتمد على متطلبات العملاء

سمك المعدن

0.2 مم - 20 مم

حجم الحفرة

حسب متطلبات العملاء

تقنية

مثقب/اللكم


نوع الثقب


سماكة


فتحة


ميزة المنتج
1. سهلة المعالجة والشكل.
2. سهل التركيب.
3. يمكن طلاؤها أو تلميعها.
4. المظهر الجذاب.
5. لوحات مختلفة السماكة.
6. الاختيار المتعدد للفتحة والترتيب.
7. تأثير جيد لامتصاص الصوت.
8. وزن أخف.
9. عمر خدمة أطول.
10. الحجم الدقيق.

تطبيق المنتج
يمكن استخدامه في الطرق والسكك الحديدية والمصانع والبناء واللوحات الزخرفية المختلفة.
ويستخدم على نطاق واسع في الآلات الكيميائية، المعدات الصيدلانية، آلات الأغذية والمشروبات، آلة السجائر، القاطع، التنظيف الجاف، طاولة الكي، معدات الصوت، معدات التبريد (تكييف الهواء المركزي)، مكبرات الصوت، إنتاج الحرف اليدوية، صناعة الورق، الملحقات الهيدروليكية، معدات الترشيح وهكذا في جميع مناحي الحياة.


عرض الصور


ملف الشركة


لماذا تختار وييو؟
1) تصنيع المعدات الأصلية المتاحة؛
2) 8 سنوات من الخبرة في الإنتاج تجعلنا أكثر احترافًا في مجالات الشبكات السلكية ؛
3) 6 آلات للتصنيع، إنتاج أسرع ووقت التسليم القصير؛
4) اجتياز شهادة ISO9001، الجودة العالية يمكن أن تجعل جميع العملاء مطمئنين.
فريقنا:
1) الرد على استفسارك خلال 24 ساعة عمل
2) طلب العملاء متاح، ورحب OEM وتصنيع التصميم الشخصي.
3) يتم فحص جميع البضائع بواسطة مراقبة الجودة المهنية قبل التسليم؛
4) شحن البضائع إلى عملائنا في جميع أنحاء العالم بسرعة ودقة؛
5) خدمة ما بعد البيع جيدة، ويمكن التعامل مع أي مشاكل المنتج على الفور؛
6) المهنية والنزاهة، شريكك المخلص وطويل الأمد.

سيكون موضع ترحيب استفسارك وزيارتك كثيرا!
يمكننا تخصيصه وفقًا لتطبيقك واحتياجاتك!


على: 
تحت: 
تقوم شركة Hebei Weiyue Wire Mesh Products Co., Ltd بتصنيع وبيع الشبكات السلكية الأولية ومنتجات الأسلاك.
ترك رسالة
اتصل بنا

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

+86-318-5289565 / +86-13931813156
ر+86-13931813156
+86-13931813156
رقم 18، طريق جينغ سان، مقاطعة آنبينغ، مدينة هنغشوي، مقاطعة خبي
حقوق الطبع والنشر © 2024 Hebei Weiyue Wire Mesh Products Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة. | Sitemap | سياسة الخصوصية | مدعوم من leadong.com