المواصفات والاستخدامات الشائعة لشبكة الألمنيوم الموسعة
أنت هنا: بيت » المدونات » المواصفات والاستخدامات الشائعة لشبكة الألمنيوم الموسعة

المواصفات والاستخدامات الشائعة لشبكة الألمنيوم الموسعة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-11-10      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تسمى شبكة صفائح الفولاذ أيضًا بشبكة التمدد.إنها مصنوعة من لوحة فولاذية سميكة أصلية تم اختيارها بتقنية عالية عن طريق القطع والتوسيع بالليزر، وجسمها الشبكي أخف وزنًا وله قدرة حمل قوية.إن شبكات صفائح الألمنيوم في جميع أنحاءها عبارة عن ثقوب منشورية، وفتحات الصفائح الأخرى تحتوي أيضًا على ثقوب سداسية، مستديرة، مثلثة، وما إلى ذلك.ويستخدم على نطاق واسع في المنازل والزراعة وتربية الحيوانات والبناء الهندسي وصناعة الأدوية والتصفية وحماية السلامة ومقاومة العثة وإنتاج الأعمال الفنية وما إلى ذلك.

يتم تصنيف الشبكة المعدنية الموسعة حسب الفتحة: الماس، المربع، الدائري، المثلث، المعدن الموسع المثقب بالفوسفور السمكي المعيار المشترك: سمك اللوحة: 0.4 مم - 0.8 مم الشبكة: 8 × 16 مم، 10 × 20 مم، المادة: صفائح معدنية من الفولاذ عالي الكربون، فولاذ مدلفن على البارد يتم إنتاج الألواح وألواح سبائك الألومنيوم وألواح الفولاذ المقاوم للصدأ وألواح سبائك التيتانيوم والمغنيسيوم والألومنيوم والعملات النحاسية وألواح النيكل وما إلى ذلك بشبكة فولاذية للإنتاج.

بعد إنتاج الشبكة المعدنية الموسعة، يمكن معالجتها ومعالجتها، مثل الغمس الساخن، والطلاء البارد، والرش، والمطلي بالبلاستيك.يتم استخدام المفتاح لفيلات الحدائق، وحمامات السباحة الخاصة، وأعشاب الفناء، ومناظر المدينة الكبيرة، والنقل الهندسي البلدي، وأماكن اللياقة البدنية الرياضية، والمطارات والموانئ، والمؤسسات الإدارية، والمرافق العسكرية، والمزارع الخلوية، والمناطق الصناعية، ومنتجعات السفر والترفيه، والخدمات اللوجستية و النقل القواعد الصناعية والهيئات والمؤسسات الحكومية.الشبكة المعدنية الموسعة قوية ولها عمر خدمة طويل.


لديها مجموعة واسعة من الاستخدامات، والمفتاح هو خلط الخرسانة في الهندسة المدنية، وحماية سلامة المعدات الصناعية، والإنتاج الفني والإنتاج، وغطاء الغبار للصوت.أسوار الطرق عالية السرعة، أسوار الملاعب، أسوار الأمان الخضراء على طول الطريق.يمكن استخدام الشبكة الفولاذية الموسعة فائقة الثقل كقنوات التشغيل والسلالم المتحركة وممرات الشاحنات والآلات الثقيلة وأفران التدفئة ومناجم النفط والقاطرات الكهربائية وسفن الشحن ذات 10000 طن، وما إلى ذلك. ويمكن أيضًا استخدامها لبناء قضبان الصلب في الصناعات والطرق والطرق السريعة والجسور.


اعرض ما هي مزايا استخدام شباك الألمنيوم الممتدة.يمكن لشبكات الألمنيوم الممتدة كأسقف أن تعمل بشكل فعال على تحسين تدفق الهواء الداخلي وتحقيق امتصاص الصوت وعزل الصوت.التثبيت بسيط ومريح، ويمكن أيضًا إعادة تدويره باستخدام ألواح شبكية ممتدة من الألومنيوم كجدران خارجية - جدار ستارة شبكي من الألومنيوم، وعملية رش الفلوروكربون، يمكن أن تمنع بشكل فعال زجاج المباني الشاهقة من السقوط، ويمكن أيضًا أن تكون مصنوعة من ألوان وأشكال مختلفة، رائدة موضة العمارة الحضرية.السياج قوي ومتين، ومتين للغاية، وله عمر خدمة طويل، وليس من السهل تشويهه.إن طريقة البناء ونقاط التشغيل لمواقع البناء العامة والشبكات المضادة للوهج على الطرق السريعة عبارة عن شبكة فولاذية موسعة متعددة الأغراض وشبكة ألمنيوم.


تقوم شركة Hebei Weiyue Wire Mesh Products Co., Ltd بتصنيع وبيع الشبكات السلكية الأولية ومنتجات الأسلاك.
ترك رسالة
اتصل بنا

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

+86-318-5289565 / +86-13931813156
ر+86-13931813156
+86-13931813156
رقم 18، طريق جينغ سان، مقاطعة آنبينغ، مدينة هنغشوي، مقاطعة خبي
حقوق الطبع والنشر © 2024 Hebei Weiyue Wire Mesh Products Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة. | Sitemap | سياسة الخصوصية | مدعوم من leadong.com