مقدمة من شبكة حبل الفولاذ المقاوم للصدأ
أنت هنا: بيت » المدونات » مقدمة من شبكة حبل الفولاذ المقاوم للصدأ

مقدمة من شبكة حبل الفولاذ المقاوم للصدأ

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-11-10      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تعد الحديقة والجسر والطرق والسلالم والسطح وغيرها من أماكن الحماية حاجزًا مهمًا لحماية البيئة وضمان السلامة الشخصية، يعتمد سياج إبزيم حبل الفولاذ المقاوم للصدأ على سياج حبل الفولاذ المقاوم للصدأ أكثر جمالًا وزخرفيًا.يمكن استخدام سياج حبل الفولاذ المقاوم للصدأ لسياج حماية الحديقة، سياج حماية الطريق، سياج الجسر، سياج حماية الدرج، سياج البناء، إلخ. إنه مصنوع من حبل أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ وبثق مثبتات الفولاذ المقاوم للصدأ، حبل السلك لديه سلك مرن قطر الحبل 1.2 مم، 1.6 مم، 2.0 مم، 2.4 مم، 3.2 مم، هيكل حبل السلك لديه حبل 7 × 7 / حبل 7 × 19، إلخ. وتنقسم المواد إلى 304 304L، 304L، 316، 316L الفولاذ المقاوم للصدأ.تتميز شبكة حبل الفولاذ المقاوم للصدأ بالمزايا التالية.


1، المعدن عبارة عن مادة خفيفة الوزن، وقوة عالية، وقوة كسر عالية، وهيكل عام قوي ومتين، مما يقلل من حمل هيكل المبنى والأساس، ويوفر حالة اختيار جيدة للديكور الخارجي للمباني الشاهقة.


2. تتميز الألواح المعدنية بأداء ممتاز، وعزل حراري، وعزل الصوت، ومقاومة للماء، ومقاومة للبقع ومقاومة للتآكل.تتميز شبكة الحبال المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بمواصفات كاملة ويمكن تخصيص حجمها وفقًا لاحتياجات العملاء.


3. تركيب ناعم ومرن ومريح، يمكن تطبيقه على أشكال مختلفة من الأسوار الواقية.ما إذا كانت عمليات المعالجة والنقل والتنظيف وعمليات البناء الأخرى أسهل في التنفيذ.


4، تتمتع الألواح المعدنية بأداء معالجة ممتاز، وتنوع الألوان وأمان جيد، ويمكن أن تتكيف بشكل كامل مع تصميم مجموعة متنوعة من الأشكال المعقدة، ويمكنها معالجة مجموعة متنوعة من أنواع الخطوط المنحنية، مما يمنح المهندسين المعماريين مساحة كبيرة للعب، وتوسيع التصميم مساحة مصممي الحوائط الساتر.شبكة حبل من الفولاذ المقاوم للصدأ مع فتحات شبكية موحدة، جميلة، لا تعيق خط الرؤية، قريبة من الطبيعة، خضراء.


5، القدرة على التكيف التصميم المعدني، وفقا لمتطلبات المظهر المختلفة، ومتطلبات الأداء والمتطلبات الوظيفية يمكن تصميمها للتكيف مع أنواع مختلفة من التأثير الزخرفي للحائط الساتر المعدني.


6، مقارنة الأسعار عالية الأداء، وتكاليف الصيانة منخفضة للغاية، والخدمة الطويلة في الحياة.الحائط الساتر المعدني، هو نوع جديد من نوع حائط الساتر للديكور.هو الجدار الساتر الزجاجي في استبدال الزجاج لشكل الجدار الساتر لوحة معدنية، ولكن بسبب المواد السطحية المختلفة بين الاثنين وهناك فرق كبير، ينبغي النظر في عملية التصميم والبناء بشكل منفصل.نظرًا لخصائص المعالجة الممتازة للألواح المعدنية، وتنوع الألوان والأمان الجيد، يمكن أن تتكيف تمامًا مع مجموعة متنوعة من التصميمات المعقدة، ويمكن أن تزيد من الخطوط المقعرة والمحدبة، ويمكن معالجتها في مجموعة متنوعة من أنواع الخطوط المنحنية، مما يمنح المهندسين المعماريين تلعب مساحة كبيرة، يفضلها المهندسون المعماريون، وبالتالي اكتسبت تطورا سريعا.


تقوم شركة Hebei Weiyue Wire Mesh Products Co., Ltd بتصنيع وبيع الشبكات السلكية الأولية ومنتجات الأسلاك.
ترك رسالة
اتصل بنا

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

+86-318-5289565 / +86-13931813156
ر+86-13931813156
+86-13931813156
رقم 18، طريق جينغ سان، مقاطعة آنبينغ، مدينة هنغشوي، مقاطعة خبي
حقوق الطبع والنشر © 2024 Hebei Weiyue Wire Mesh Products Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة. | Sitemap | سياسة الخصوصية | مدعوم من leadong.com