بعض مزايا شبكة الألمنيوم المثقبة في الحائط الساتر المزخرف
أنت هنا: بيت » المدونات » بعض مزايا شبكة الألمنيوم المثقبة في الحائط الساتر المزخرف

بعض مزايا شبكة الألمنيوم المثقبة في الحائط الساتر المزخرف

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-11-10      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

حاليًا، ستستخدم العديد من المباني الكبيرة شبكة الألمنيوم المثقبة لتزيين واجهة الجدران الساترة.تشير الشبكة المثقبة إلى أشكال مختلفة من الثقوب المثقبة على نفس المادة لتناسب الاحتياجات المختلفة.يمكن استخدامه لحواجز التحكم في الضوضاء لحماية البيئة في الطرق السريعة والسكك الحديدية ومترو الأنفاق وغيرها من وسائل النقل والمرافق البلدية التي تعبر الكثير من المدن، وألواح امتصاص الصوت لعزل الصوت وتقليل الضوضاء في جدران المباني وغرف المولدات ومصانع المصانع وغيرها. مصادر الضوضاء.ستؤثر جودة منتج شبكة الختم بشكل مباشر على سلامة البناء، لذلك عند الشراء، اختر بعض المنتجات التي تنتجها الشركات المصنعة الكبيرة كخيار أول.ولمرة واحدة نحتاج إلى المزيد من المنتجات، أو نولي اهتمامًا خاصًا للتعاون مع الشركات المصنعة لشبكات الختم الاحترافية.جودة المنتجات المقدمة من قبل الشركات المصنعة المهنية مضمونة، والتعاون المباشر مع الشركات المصنعة.


شبكة الحائط الساتر المثقبة المصنوعة من ألواح الألومنيوم هي نوع من مواد الديكور المعماري التي تنتجها الشركات المصنعة للشبكات المثقبة.تُعرف اللوحة المثقبة أيضًا بالشبكة المثقبة، واللوحة المسامية، واللوحة المثقبة، والشاشة المعدنية، وشاشة الماكينة، وما إلى ذلك. كما يوحي الاسم، فهي لوحة معدنية بها أنواع مختلفة من الثقوب الشكلية على السطح. يستخدم استخدام المنتج على نطاق واسع في مختلف الصناعات مثل الآلات الكيميائية، المعدات الصيدلانية، آلات الأغذية والمشروبات، آلات لف السجائر، آلات الحصاد، آلات التنظيف الجاف، طاولات الكي، معدات إزالة الصوت، معدات التبريد (تكييف الهواء المركزي)، مكبرات الصوت، الصناعة الحرفية، صناعة الورق، التركيبات الهيدروليكية، التصفية ومعدات التخليص.بعد المعالجة، تصبح بمثابة لوحة زخرفية في أعلى المبنى.يتم رش سطح هذا المنتج، لأنه حتى منتجات صفائح الألمنيوم يمكن أن تتآكل من الخارج تحت التأثير التراكمي للرياح وأشعة الشمس.


هناك المزيد من الصناعات التي تستخدم هذا المنتج وهو يعمل بشكل أفضل.وزن هذا المنتج خفيف نسبيًا، وهو سهل التشغيل نسبيًا، وعادةً ما يمكن لشخص واحد تحريكه، مما يمكن أن يقلل من تكلفة المناولة.على الرغم من أن وزن الشبكة المثقبة من ألواح الألومنيوم خفيف، إلا أن الصلابة أفضل.لأنه ليس زجاجًا، فمن الصعب كسر مثل هذا الوضع، والقوة جيدة أيضًا.كلما زادت ألوان المنتج، كلما زادت مقارنات التوقيت التي يمكنك اختيارها، كلما كان اللون أفضل وأكثر إشراقًا، ولن يكون هناك لون رمادي غامق.لذلك يبدو أن لها تأثيرًا بصريًا جيدًا، وهي مناسبة للاستخدام كديكور، ويمكن استخدامها على نطاق واسع.منتجات شبكة الألومنيوم لها أيضًا تأثير مضاد للأشعة فوق البنفسجية، وذلك بسبب وجود ألواح الألومنيوم على شكل قرص العسل في المنتجات، وبالتالي فإن المنتجات ليست خائفة من الأشعة فوق البنفسجية.ثانيا، مقاومة الأحماض والقلويات هي أيضا أفضل.إذا هطل المطر الحمضي، فلا داعي للقلق بشأن المنتج.كما أن أداء مثبطات اللهب أفضل أيضًا بالنسبة للجدران الساترة المزخرفة، وبشكل عام لن يشتعل المنتج بالنار.هذا لأنه مصنوع من سبائك الألومنيوم عالية القوة وقد اجتاز فحص السلامة من الحرائق.


تقوم شركة Hebei Weiyue Wire Mesh Products Co., Ltd بتصنيع وبيع الشبكات السلكية الأولية ومنتجات الأسلاك.
ترك رسالة
اتصل بنا

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

+86-318-5289565 / +86-13931813156
ر+86-13931813156
+86-13931813156
رقم 18، طريق جينغ سان، مقاطعة آنبينغ، مدينة هنغشوي، مقاطعة خبي
حقوق الطبع والنشر © 2024 Hebei Weiyue Wire Mesh Products Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة. | Sitemap | سياسة الخصوصية | مدعوم من leadong.com